إعادة نشر الكاميرا المخفية للجوال على متجر Google Play

تم النشر

يسعدنا أن نعلن أننا عدنا الآن إلى متجر Google Play ، بعد الحادث الأخير الذي تم تعليق MHC فيه على متجر Google Play. لقد بذلنا قصارى جهدنا لتحسين كل شيء للتوافق مع سياسة المحتوى في Google ، وأخيرًا أعادوا إدراج MHC في Google Play. للأسف ، مع إعادة الإدراج هذه ، تعالج Google الآن MHC [...]

الرد على تعليقات Google Play: Dian Guang

تم النشر

كوننا مطور برامج محترف ، ومع ذلك نطلب من مستخدمينا ، فقد حاولنا دائمًا قصارى جهدنا لتلبية وتجاوز توقعاتهم. لقد تصرفنا بهذه الطريقة منذ إنشائنا في عام 2010. ومع ذلك ، فإن بعض المستخدمين يستمرون في مفاجئتك. لقد صدمنا مؤخرًا مستخدم يدعى Dian Guang على Google Play. انه من [...]

الرد على تعليقات Google Play: Rachel Tingle-Green

تم النشر

عزيزي راشيل ، نحن نواجه صعوبات كبيرة في التواصل معك ؛ بينما قمنا بحل مشكلتك الفنية واستجبنا أيضًا لكل رسالة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في غضون ساعات ، تقول أنك لم تتلق أي ملاحظات منا حتى الآن. حتى الآن ، أصبح تعليقك على Google PlayStore هو قناتنا الوحيدة الممكنة للتواصل ؛ ولكن Google Play فقط [...]

تم تعليق الكاميرا المخفية للجوال على متجر Google Play ، ولكن لا تقلق

تم النشر

لمفاجأة كبيرة ، تم تعليق حل كاميرا التجسس الحائز على الجوائز Mobile Hidden Camera على متجر Google Play. تلقينا في وقت سابق اليوم رسالة إلكترونية من فريق Google Play تفيد بإزالة MHC بسبب "انتهاك توفير المنتجات الخطرة لسياسة المحتوى". على ما يبدو ، من ناحية يقولون [...]

الكاميرا الخفية للجوّال جاهزة للعمل بنظام Android 5.0 Lollipop

تم النشر

بينما يقترب Android L (أي Android 5.0 Lollipop) ، فقد وضعنا أحدث إصدار من MHC من خلال مجموعة الاختبار الصارمة الخاصة بنا على نظام Android الأساسي من الجيل التالي. يمكننا أن نفخر بفخر أن MHC تعمل بشكل جيد تمامًا على Android L. أيًا كان إصدار MHC يناسب ذوقك ، فتأكد من أنها تعمل بشكل جيد على أي [...]

يدعم MHC الجيل التالي من Android RunTime (ART)

تم النشر

واحدة من أعظم ميزات Android 4.4.x KitKat ، وربما أيضًا أكثر الميزات التي لا يتم الإبلاغ عنها ، هي الجيل التالي من Android RunTime (ART). ما هو الفن؟ عند بدء تشغيل أي تطبيقات على جهاز Android الخاص بك ، فإن النظام في الواقع يستغرق بعض الوقت والجهد لترجمة حزمة التطبيق إلى كود الجهاز حتى يتمكن جهازك من فهم [...]

إصدار Mobile Hidden Camera v4.1

تم النشر

نظرًا للطبيعة الخلوية الصارمة لـ Mobile Hidden Camera ، فإننا نعلم أنها ليست التطبيق الأكثر سهولة في الاستخدام على playstore. وذلك ببساطة لأننا وضعنا خصوصية المستخدم وأمانه على رأس أولوياتنا. لا يوجد حل وسط على الإطلاق. حسنًا ، كلما وجدنا طرقًا لجعل الحياة أسهل لمستخدمينا ، نمضي قدمًا. في صدرنا حديثا [...]

MHC لا يعمل ... عفوًا ، انتظر ... آسف أنه يعمل بشكل جيد للغاية!

تم النشر

"عندما أقوم بتشغيل" إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من المعرض "، لا يتم التقاط أي صور أو مقاطع فيديو!" ، فهذا إلى حد كبير السؤال الأكثر شيوعًا من المستخدمين. في الواقع نحصل على عدد كبير من هذا كل يوم. حسنًا ، اتضح ، عفوًا ... MHC تقوم بعملها بشكل جيد للغاية ؛ يتم أخذ جميع العمليات سرا [...]

الاحتفال بعيد الميلاد مع أفضل تحديث رئيسي على الإطلاق ، MHC V4

تم النشر

تساءل البعض منكم لماذا لم نقوم بتحديث MHC لأشهر. السبب بسيط. يستغرق الأمر أشهرًا لإنشاء تحديث رئيسي رائع! في الواقع ، لم نجلس مكتوف الأيدي أبداً خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد أعدنا كتابة محرك التجسس المتطور لشركة MHC بالكامل. آخر تحديث MHC ، مدعوم من Spy Engine V4 العظيم ، [...]

الأمن ، الأمن ، الأمن - إطلاق النار على التجسس هو كل شيء عن الأمن

تم النشر

يبرز تحديث آخر سبب كون Mobile Hidden Camera هو تطبيق كاميرا التجسس الأكثر موثوقية على الإطلاق على Android. عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الجوال ، فإن المطورين العاديين دائمًا ما يجدون أقصى استفادة منك من عرض الإعلانات. لا تتردد في جني أرباح من خصوصيتك. نحن نعيش بفلسفة مختلفة. [...]

Tag Archives: mhc

Response to Google Play comments: Dian Guang

Being a professional software developer, however demanding our users are, we’ve always tried our very best to meet and exceed their expectations. We’ve been acting this way ever since our inception in 2010. However, some users just keep surprising you. … Continue reading

Posted in what's new | Tagged | Leave a comment

Response to Google Play comments: Rachel Tingle-Green

Dear Rachel, We’re having great difficulties communicating with you; while we’ve resolved your technical issue and also responded to every one of your emails within hours, you say you still haven’t received any feedback from us. Up to now, your … Continue reading

Posted in what's new | Tagged | Leave a comment

Mobile Hidden Camera suspended on Google Play Store, but don’t worry

Much to our surprise, our award winning spy camera solution Mobile Hidden Camera has been suspended on Google Play Store. Earlier today we received an email from the Google Play Team that they have removed MHC due to “Violation of … Continue reading

Posted in what's new | Tagged | Leave a comment

Mobile Hidden Camera is Android 5.0 Lollipop ready

While Android L (i.e. Android 5.0 Lollipop) is around the corner, we’ve put our latest version of MHC through our rigorous test suite on this next-generation Android platform. We can proudly announce that MHC works perfectly well on Android L. … Continue reading

Posted in what's new | Tagged | Leave a comment

MHC supports next generation Android RunTime (ART)

One of the greatest features of Android 4.4.x KitKat, also probably the most under-reported one, is the next generation Android RunTime (ART). What is ART? When you start any apps on your Android device, the system actually takes some time … Continue reading

Posted in what's new | Tagged | Leave a comment

Mobile Hidden Camera v4.1 released

Given Mobile Hidden Camera’s strictly stealthy nature we know it’s not the most user friendly app on the playstore. That’s simply because we put user privacy and security our very top priority. No compromise whatsoever. Well, still whenever we find … Continue reading

Posted in what's new | Tagged , | Leave a comment

MHC doesn’t work… oops wait… sorry it’s working too well!

“When I turn on ‘Hide images and videos from gallery’ no images or videos are taken!”, it’s pretty much the most frequently asked question from our users. In fact we get quite a number of this everyday. Well, it turns … Continue reading

Posted in what's new | Tagged | Leave a comment

Celebrating Christmas with the best ever major update, MHC V4

Some of you wondered why we haven’t updated MHC for months. The reason is simple; it takes months to build a great major update! In fact, we have never sat idle over the last few months. We have completely re-written … Continue reading

Posted in what's new | Tagged , | Leave a comment

Security, security, security – spy shooting is all about security

Yet another update highlights why Mobile Hidden Camera is the most trusted spy camera app of all time on Android. When it comes to mobile apps, the average developers always squeeze the most out of you with Ad serving. They … Continue reading

Posted in what's new | Tagged , | Leave a comment

Latest MHC update greatly enhances performance on Android 4.x

We’re very pleased to release yet another update of Mobile Hidden Camera. The latest release v3.4.228 provides some great additional features as well as performance and reliability enhancements across all Android versions, particularly on Android 4.x Jelly Bean systems. For … Continue reading

Posted in what's new | Tagged , | Leave a comment